موظف إداري يتولى الكشف الطبي وحكام الإسكندرية يرفضون الاختبارات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رفض جموع الحكام التابعين لمنطقة الإسكندرية التوجه إلى المركز الطبي الرياضي فى استاد القاهرة بعد غد "الخميس" من أجل الخضوع لإجراء الكشف الطبى قبل إنطلاق الموسم الجديد للدورى الممتاز.

ودخل 60 حكما تابعين لمنطقة الإسكندرية في اعتصام السبت الماضي للمطالبة بحقوقهم المالية والعديد من المطالب الأخرى وحصلوا على وعود من اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي في الجبلاية بعرض المذكرة الخاصة بهم على رئيس الجبلاية.

وطالب قضاة الملاعب اللجنة الرئيسية فى اتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح بالكشف الطبى عليهم داخل أحد المراكز الطبية التابعة الى الأسكندرية وعدم تكبد مشقة السفر إلى القاهرة على غرار ما يتم مع بقية المناطق.

وعلم "صدى البلد" من مصادر مطلعة داخل اللجنة الرئيسية أن حكام اسكندرية تراجعوا عن التوجه الى القاهرة بعدما نما إلى علمهم الخضوع للكشف الطبى بمعرفة موظف إدارى فى المركز الطبى الرياضى فى استاد القاهرة لقياس الأوزان وغيرها مطالبين بإجراء الكشوفات الطبية فى المدينة الساحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق