شاهد ..آراء المواطنين فى قائمة المنتخب المصرى لمونديال روسيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رصدت عدسة "صدى البلد" آراء بعض المواطنين حول قائمة المنتخب النهائية للمشاركة فى المونديال، بعد إعلان المدرب البرتغالى هيكتور كوبر أسماء الـ23 لاعبًا بقائمة المنتخب النهائية للمشاركة فى المونديال.

في البداية قال إسماعيل أشرف، إن قائمة المنتخب التي أعلن عنها هيكتور كوبر جيدة جدا و تضم أفضل اللاعبين في مصر، موضحا أنه يثق فى كوبر على اختياره للقائمة و أنه مع استبعاد "محمد عواد" من قائمة المنتخب لأن شريف اكرامى يتمتع بالخبرة عنه.

وأشار أحمد رمضان أحد المواطنين، إلى أنه فى حالة تفاؤل من قائمة المنتخب التي تم الإعلان عنها، موضحا أن يمكن أن يحقق المنتخب المصرى المكسب فى كاس العالم والوصول إلى دور متقدم من البطولة.

وأوضح محمد خالد، أن قائمة المنتخب كانت تحتاج الى بعض اللاعبين السوبر مثل "وليد سليمان" و" عمرو السولية" و "عماد متعب" ولكن "هيكتور كوبر" لديه نظرة أخرى في القائمة.

وأضاف حازم حسام أحد المواطنين عن استبعاد " كوكا" انه قرار حاسم من "كوبر" لانه لم يسجل مع المنتخب اي أهداف في الفترة السابقة وانه ليس فى المستوى الذي يليق بانضمامه إلى قائمة المنتخب موضحا ان المنتخب يمكن أن يقدم اداء جيد فى كاس العالم.

وكانت قد ضمت قائمة المنتخب المصرى النهائية عصام الحضرى بحراسة المرمى ، شريف إكرامى (الأهلي) ومحمد الشناوى ، على جبر ، أحمد حجازى ، سعد سمير ، أيمن أشرف أحمد المحمدى ، عمر جابر، أحمد فتحى ، محمد عبد الشافى ، محمود حمدى "الونش " ، طارق حامد ، ومحمد الننى ، عبد الله السعيد، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ، ومحمود حسن "تريزيجيه"ورمضان صبحى وعمرو وردة ، محمد صلاح ،ومروان محسن (الأهلى) ومحمود عبد المنعم "كهربا" ، وإستبعاد كل من أحمد حسن كوكا ، محمد عواد ، وكريم حافظ ، وأحمد جمعة ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق