أخبار عاجلة

رئيس الموساد يصل قطر غدا لبحث صفقة الأسرىالخميس 21/مارس/2024 - 07:45 م أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، أن رئيس الموساد، دافيد بارنياع، سيسافر إلى قطر غدا الجمعة للقاء وسطاء في مسعى للوصول إلى اتفاق بشأن الأسرى.

رئيس الموساد يصل قطر غدا لبحث صفقة الأسرىالخميس 21/مارس/2024 - 07:45 م أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، أن رئيس الموساد، دافيد بارنياع، سيسافر إلى قطر غدا الجمعة للقاء وسطاء في مسعى للوصول إلى اتفاق بشأن الأسرى.
رئيس الموساد يصل قطر غدا لبحث صفقة الأسرىالخميس 21/مارس/2024 - 07:45 م
أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، أن رئيس الموساد، دافيد بارنياع، سيسافر إلى قطر غدا الجمعة للقاء وسطاء في مسعى للوصول إلى اتفاق بشأن الأسرى.

صفقة الأسرى، أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، أن رئيس الموساد، دافيد بارنياع، سيسافر إلى قطر غدا الجمعة للقاء وسطاء في مسعى للوصول إلى اتفاق بشأن الأسرى.

مفاوضات الهدنة الإنسانية في غزة 

وفي وقت سابق ذكرت وكالة رويترز أن مسؤولا إسرائيليا أكد أن تل أبيب سترسل وفدًا رفيع المستوى برئاسة رئيس جهاز المخابرات "الموساد" إلى قطر،  لإجراء محادثات عن طريق الوسطاء مع حركة حماس بهدف تأمين هدنة مدتها ستة أسابيع في غزة على أن تطلق حماس بموجبها سراح 40 أسيرًا.

Advertisements

وأضافت وكالة رويترز في تقريرها نقلا عن  المسؤول بأن  هذه المرحلة من المفاوضات قد تستغرق أسبوعين على الأقل، مشيرًا إلى صعوبات قد يواجهها مفاوضو حماس في التواصل مع الحركة داخل القطاع المحاصر بعد مرور أكثر من خمسة أشهر على الحرب.

 

وفد إسرائيل يتوجه إلى قطر 

وفي السياق ذاته نقلت وكالة فرانس برس عن  مصدر مطلع على المحادثات  قوله: "من المرتقب أن يعقد رئيس الموساد ورئيس الوزراء القطري ومسؤولون مصريون لقاء في الدوحة، الاثنين، لبحث هدنة محتملة واتفاق تبادل أسرى".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأونروا: نزوح 75% من سكان غزة عقب 200 يوم من العدوانالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:30 م كما أكدت أن أسرة المستشفيات انخفضت بنسبة وصلت لأكثر من 80%، وكذلك أسرة غسيل الكلى انخفضت بنحو 75%، فيما استشهد 490 من الطواقم العاملة في القطاع الصحي، واعتقلت قوات الاحتلال 310 من الطواقم
التالى تقارير: تركيا تدرس نشر نظام "S-400" الروسي على الحدود العراقيةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:42 م ذكرت تقرير لصحيفة تركية أن تركيا قد تنشر دفاعاتها الجوية الروسية المتقدمة من طراز S-400 على الحدود العراقية في إطار تعزيز الدفاعات التركية ضد حزب العمال الكردستاني في كردستان العراق.