أخبار عاجلة
منزل مائل بمليون دولار يثير دعوى قضائية -

جريزمان مُستاء من طريقة الرحيل عن برشلونة.. ويؤكد: قدمت كل ما لدي

جريزمان مُستاء من طريقة الرحيل عن برشلونة.. ويؤكد: قدمت كل ما لدي
جريزمان مُستاء من طريقة الرحيل عن برشلونة.. ويؤكد: قدمت كل ما لدي

أبدى الفرنسي أنطوان جريزمان، العائد إلى صفوف أتلتيكو مدريد، استياءه من الطريقة المفاجئة التي تم إنهاء بها تواجده في فريق برشلونة الإسباني، مؤكدًا أنه قدم كل ما بوسعه بقميص برشلونة الإسباني لكرة القدم.

ومساء الثلاثاء، عاد جريزمان إلى أتلتيكو مدريد بعقد إعارة، مع الاتفاق بضمه بعقد نهائي، وذلك بعد أن قضى عامين فقط ضمن صفوف برشلونة.

وكان برشلونة قد تعاقد مع جريزمان من أتلتيكو في عام 2019، لكن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لم ينجح في تقديم أفضل مستوياته بقميص الفريق الكتالوني.

وسجل جريزمان، لاعب ريال سوسييداد السابق، المشاركة رقم 100 له بقميص برشلونة في كل المسابقات قبل أسبوعين، وكان يتطلع إلى الاستمرار ضمن صفوفه ليحقق مئوية جديدة. لكنَّه شارك بعدها في مباراتين فقط، قبل أن تحسم أمس صفقة انتقاله إلى أتلتيكو مدريد.

وفي أول تعليق له على الصفقة، لجأ جريزمان إلى وسائل التواصل الاجتماعي الأربعاء لتقديم الشكر لجماهير برشلونة على دعمه خلال العامين الماضيين.

وقال جريزمان عبر تويتر: "أقول وداعًا مع شكركم على هذا الحب. لقد قدمت كل ما بوسعي من أجل هذا القميص".

وأضاف: "شاركت مع هذا النادي الكبير وأشعر بالحزن لعدم استطاعتي الاستمرار وسط حضوركم في المدرجات، لكنني فخور بأنني كنت واحدا منكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي