بالصور / بوابة فيتو

بالصور.. يوميات «فوريست ويتكر» في مصر على هامش مهرجان الجونة

بالصور.. فوريست ويتكر من الأهرامات: لحظات ملهمة في حياتي

حرص النجم العالمى فوريست ويتكر على الاستمتاع بأيامه في على هامش مشاركته بفعاليات مهرجان الجونة السينمائى بدورته الأولى وتكريمه بجائزة الإنجاز الإبداعى.

واستغل "ويتكر" تواجده بمصر لزيارة بعض المعالم السياحية الشهيرة، بجانب قضاء أيامه في مدينة الجونة مع نجوم الفن العربى والضيوف الأجانب، ونقل خبراته لهم في ندوة هامة تحدث خلالها عن السينما ونقل خبراته كفنان عالمى للنجوم المصريين والعرب واستمع لأسئلتهم في نقاش واسع حول كثير من الأمور الخاصة بالسينما.

وشكل وجود "ويتكر" في مصر ومشاركته بمهرجان الجونة وتكريمه في حفل ختامه، حدثا فنيا هاما خاصةً أنه نجم عالمى فائز بالأوسكار وله ثقل وتاريخ فنى مميز، بجانب دوره الهام في الترويج للسياحة بمصر من خلال نشر صوره في الأماكن الأثرية المختلفة، نرصد كواليس وتفاصيل يوميات "ويتكر" في مصر على هامش مشاركته بمهرجان الجونة.

في البداية، وبعد وصوله إلى الجونة شارك ويتكر في مؤتمر صحفى هام الخميس الماضى مع رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وأعلن خلاله تفاصيل التعاون المشترك وتحدث كلاهما في الأمور الخاصة بذلك التعاون، وما يمكن أن يقدمه كل منهما خلال الفترة المقبلة فيما يخص الأعمال الخيرية والمساعدات الإنسانية، ومنها ما يتعلق بمنطقة جنوب السودان واللاجئين، وغيرها بجانب الحديث عن السينما أيضًا وخدمة الإنسانية.

وبعد مشاركته في المؤتمر الصحفى الهام، شارك في ندوة هامة اليوم التالى، ضمن أبرز فعاليات المهرجان، وحضرها نجوم الفن وألقى محاضرة تحدث خلالها عن مشواره الفنى وخبراته ومهاراته كنجم عالمى وتحضيره لأدواره والصعوبات والتحديات التي واجهته في حياته كممثل حتى حقق حلمه، وغيرها من الأمور والأسرار والموضوعات الخاصة بالسينما.

وحرص "ويتكر" على الاستمتاع بوقته وزيارة بعض المعالم السياحية المعروفة في مصر، ونشر صورًا له خلال تواجده أمام الأهرامات، على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال فيها إنه سعيد بتواجده بالقاهرة وإنها لحظات ملهمة في حياته.

ونشر ويتكر، أيضًا صورًا له وهو بالمتحف المصري بالتحرير، مؤكدًا أنه لا يستطيع مغادرة القاهرة بدون أن يشاهد القطع الأثرية الساحرة في المتحف المصري وكتب تغريدة على تويتر قال فيها: "لا أستطيع مغادرة مصر بدون مشاهدة القطع الأثرية الساحرة في المتحف المصري بالقاهرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا