الارشيف / بالصور / بوابة فيتو

بالصور.. محال جزارة تخالف قرار محافظة الأسكندرية بالذبح على الأرصفة

سيطر لون الدماء على مختلف شوارع منطقة بحري دائرة حي وسط بمدينة الإسكندرية، بعد قيام أصحاب محال الجزارة بذبح الأضاحي في الشوارع بالمخالفة لقرار المحافظة بهذا الشأن. 

وتجمع المارة والمواطنون بالمنطقة، لمتابعه ذبح الأضاحي وسط تهليل الأطفال والشباب، فرحا بالعيد مع التقاط صور تذكارية وسيلفي تعبيرا عن فرحتهم.

كان الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، قرر حظر الذبح خارج المجازر الحكومية المعتمدة، وتوقيع غرامة مالية فورية على المخالفين، وغلق محال الجزارة المخالفة لذلك.

وينص القرار على حظر محال الجزارة الذبح خارج المجازر الحكومية، وحال المخالفة للقانون يتم تحصيل غرامة فورية قدرها 2000 جنيه والغلق لمدة شهر، ولفتح المحل مرة أخرى تتم معاينة مشتركة من الطب البيطري والحي المختص، وحال تكرار المخالفة تضاعف الغرامة ويتم غلق المحل 6 أشهر.

كما حظر القرار على المواطنين الذبح في الشوارع خارج المجازر المعتمدة، وحال المخالفة يتم توقيع غرامة مالية تصل إلى 1000 جنيه، مع عدم التصريح من قبل الحي المختص بإقامة شوادر إلا بموافقة كتابية من الطب البيطري تفيد استيفاء الشروط الصحية والبيئية، وحال المخالفة توقع غرامة فورية قدرها 2000 جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا