أخبار عاجلة

مسلسل لحظة غضب الحلقة 10.. على قاسم يكلف صبا مبارك بالمهمة الثانية

مسلسل لحظة غضب الحلقة 10.. على قاسم يكلف صبا مبارك بالمهمة الثانية
مسلسل لحظة غضب الحلقة 10.. على قاسم يكلف صبا مبارك بالمهمة الثانية

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية، لقاءً بين آسر "على قاسم"، ويمنى "صبا مبارك"، ليتسلم عقد أرض التجمع، بعد تنفيذ يمنى المهمة الأولى، والتي رفضت مبلغا ماليا منه مكافأة عملها.

وبدأت الشكوك تحوم حول يمنى، بعد اعتراف آسر، أنه قام بأعمال مشابهة للتى تقوم بها، ورفض الإجابة عن سؤالها حول المستفيد من هذه المهمات، ووعدها بالرد على أسئلتها بعد تنفيذ المهمة الثانية لها من بين أربع مهمات ساومها عليها للتستر عليها، وحذف فيديو قتلها لزوجها شريف - محمد فراج، كان قد سجله له أثناء الواقعة.

بينما وقع مصطفى - محمد شاهين، في حيرة بعد اكتشاف حذف تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالصيدلية المقابلة لمنزل يمنى وشريف، وعدم معرفته من التي فعلت ذلك.

وفي مواصلة للأحداث، طلب آسر - على قاسم، من يمنى - صبا مبارك، تنفيذ المهمة الثانية بين أربع مهمات ساومها عليها للتستر عليها، وحذف فيديو قتلها لزوجها شريف - محمد فراج، كان قد سجله له أثناء الواقعة.

وطلب آسر من يمنى أن تمنع شادى الدويهي رجل أعمال مدمن للقمار، من الذهاب لصالة القمار التي يذهب لها يوم الخميس المقبل، وإلا سوف يقدم الفيديو للشرطة ويتم حبسها.

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي