أخبار عاجلة

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة عامل بالقليوبية.. وضبط مرتكب الواقعة

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة عامل بالقليوبية.. وضبط مرتكب الواقعة
كشف ملابسات واقعة العثور على جثة عامل بالقليوبية.. وضبط مرتكب الواقعة

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية بإنبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بعقار كائن بدائرة القسم.. بالإنتقال والفحص تبين أن الشقة محل البلاغ ملك (ربة منزل- مقيمة بذات العنوان) وعُثر على جثة لشخص مجهول الهوية وبسؤال مالكة الشقة قررت بعدم علمها بهوية المتوفـى وأن الشقة يقطنها طليقها (عاطل- مقيم بذات العنوان وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة) ويتردد عليها من حين لآخر. 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأخير، وبمواجهته قرر بأن كان بصحبة المجنى عليه (عامل "له معلومات جنائية") وحدث بينهما مشادة كلامية لخلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليه بالضرب، وإحداث إصابته التى أودت بحياته فتركه داخل الشقة ولاذ بالهرب. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من يحق له التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2025؟ التعليم تجيبالأحد 07/أبريل/2024 - 01:45 ص أعلنت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم فتح باب التقديم بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي المقبل 2024/2025 خلال منتصف شهر أبريل. المدارس المصرية اليابانية وأكدت الوزارة أن التقديم سيكون إلكترونيًّا لمرحلة رياض الأطفال مستوى أول KG1، أن يتم إعلان
التالى دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان.. اللهم غَشِّنِى فيه بالرحمة والتوفيق والعصمة