رئيس النواب البحريني : المجلس يدعم مشاركة المرأة السياسية

وكالة أخبار المرأة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
المنامة - " وكالة أخبار المرأة "

 أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، دعم المجلس لمشاركة المرأة البحرينية في الحياة السياسية، مشيراً إلى أن البحرين ذات سـبق في المشاركة السياســية للمرأة، ويظهر ذلك متمثلاً في احتلال المرأة البحرينية مكانة مرموقــة في المجتمع، في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، وبدعم لا محدود من لدن صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.
جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه د.موزة الدوي الأستاذ المساعد في قسم علم الاجتماع بجامعة البحرين، والتي أهدته نسخة من كتباها بعنوان "المشاركة السياسية للمرأة البحرينية، تحديات وطموح".
وأوضح رئيس المجلس أن عضوات مجلس النواب واللائي وصلن لأول مرة إلى قبة البرلمان عبر الانتخاب يمثلن المجلس في مختلف المحافل البرلمانية الدولية باستمرار، وهو ما يعكس صورة المرأة البحرينية التي تقوم بواجبها على الوجه الأكمل، وتخدم وطنها بكل تفانٍ وإخلاص.
وبارك الملا إلى الدوي هذا الانجاز البحثي المتميز، منوهاً بأهمية موضوع المشاركة السياسية للمرأة، ومدى ملامسته لواحدة من القضايا المهمة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة أخبار المرأة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة أخبار المرأة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق