فيديو وصور ..مصطفى شعبان يطلق مبادرة لدعم الغارمين بالتعاون مع مصر الخير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق الفنان مصطفى شعبان مبادرة لدعم الغارمين والغارمات فى السجون، وإعادتهم إلى أسرهم ومنازلهم، تحت عنوان "مبادرة_أيوب_مصر_الخير_للغارمين".

واستعان مصطفى شعبان بشخصية " أيوب " التى يجسدها فى مسلسله بشهر رمضان الكريم الذى يذاع على تليفزيون الحياة فى إعلانه لدعم الغارمين والغارمات بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير .

 

 

وقال شعبان فى الفيديو الدعائى للمبادرة: "فى ناس كتير زى أيوب غارمين مش مجرمين.. دخلوا السجن علشان عليهم دين.. وعلشان كده سد دين الغارمين ربنا جعله باب من أبواب الزكاة.. أنت كمان من خلال زكاتك مع مبادرة أيوب مصر الخير للغارمين تقدر تفك كرب الغارمين وترجعهم لعائلتهم ويقضوا العيد وسطهم بدل ما يقضوه مسجونين.. أنا متأكد اننا هنقدر نخرج 5000 غارم ونفرح 5000 أسرة قبل العيد.. وبيننا الأيام "

وتعد خطوة مصطفى شعبان هى الأولى من نوعها فى الوسط الفنى ، حيث استعان شعبان بشخصية " أيوب " فى مسلسله الرمضانى ، من أجل دعم مبادرة الغارمين مع مصر الخير ، ومن المتوقع ان تحقق المبادرة نجاحا خلال الأيام المقبلة ، فضلا عن إنها ستفتح الباب أمام باقى نجوم الفن للدخول فى سباق الخير.

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

5
 

 

6
 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق