متى يستخدم الطبيب البنج خلال تركيب اللولب؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آلام اللولب وصلت للحد الذى جعل السيدات يتجهن لاتخاذ بنج كلى خلال تركيبه، إلا أن عملية التركيب كلها لا تأخذ سوى دقيقتين، لذلك يوضح لنا الدكتور محمد جبريل، استشارى النساء والتوليد بطب الأزهر، متى يتخذ قرار إعطاء البنج، مؤكدا أن الطبيعى هو تركيبه والسيدة فى كامل وعيها ولا تكون آلامه بهذا الرعب الذى يتخيلنه بعض السيدات ولكن بعضهن يعانون من فوبيا من معتقدات خاطئة أو من شكل الجهاز المعدنى الذى سيدخل بالمهبل.

 

 

 

 

وأضاف جبريل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذا الجهاز الذى يخافون منه جدا ولا يتحملونه ما هو إلا المنظار المهبلى الذى يفتح المهبل ويجعل الرؤية أفضل للطبيب، حيث يمكنه أن يظهر له عنق الرحم بشكل جيد لتركيب اللولب.

 

وأشار جبريل، إلى أنه فى حالة حركة السيدة خلال تركيب اللولب لخوفها يتحرك من مكانه وقد ينتج عن ذلك عدم تركيبه بشكل صحيح، لذلك يكون الحل فى إجراء هذا الأمر تحت مخدر عام لمدة عشر دقائق وتصل تكلفة تركيب لولب إلى 1000 جنيه، مضيفا أن اللوب من وسائل منع الحمل الأكثر فعالية والأقل فى نسب الفشل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق