مشروبات طبيعية بروشتة طبيب تغذية.. بائع: التمر الأكثر مبيعاً لفوائده الصحية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا مررت بأحد شوارع المعز بحى الجمالية، خاصة فى فصل الصيف، حيث ارتفاع درجة الحرارة والشعور بالعطش، يلفت انتباهك محل عصائر طبيعية يعرض منتجاته بفوائدها الصحية للجسم، ليؤكد للزبائن أن المشروبات طبيعية 100% دون مواد حافظة ضارة.

 

فوائد العصائر
 

وقال سيد مصطفى، أحد البائعين إن المشروبات المعروضة طبيعية خالية من المواد الحافظة، ولذلك تجذب العديد من الزبائن وخاصة السياح الأجانب، مشيراً إلى أنه استشار أحد أطباء التغذية حول الفوائد الصحية لكل مشروب والتى دونها على علب المشروبات.

 

تمر هندى
 

 

 

عصير طبيعى

 

وأضاف أن مشروب التمر هندى يمد الجسم بالطاقة، ويساعد على تحسين عملية الهضم، ويعالج الكحة، الربو، وأمراض الصدر والمعدة، أما مشروب الكركديه يعالج نزلات البرد والكحة، ويساعد فى السيطرة على توازن الضغط،، فيما يعالج الخروب أمراض القولون وينشط عضلة القلب، أما الدوم فيساعد فى السيطرة على ارتفاع ضغط الدم، ومقوى للأعصاب ، مشيراً إلى أن من المشروبات الأكثر مبيعاً هو التمر لفوائدها الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق