أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

انفجار ٦ أسطوانات غاز داخل مخزن خردة بطنطا.. والأهالي يفرون من منازلهم

انفجار ٦ أسطوانات غاز داخل مخزن خردة بطنطا.. والأهالي يفرون من منازلهم
انفجار ٦ أسطوانات غاز داخل مخزن خردة بطنطا.. والأهالي يفرون من منازلهم
شهدت منطقة الملعب بقرية خرسيت التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية انفجارًا بشكل مفاجئ لـ٦ أسطوانات غاز داخل مستودع خردة، مما أدى إلى رعب وهرولة الأهالي من منازلهم خوفًا من وصول النيران لها.

Image1_22021160431631356215.jpg

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا بوقوع انفجار في منطقة الملعب، بقرية خرسيت، مركز طنطا، داخل مخزن خردة، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وكان حريق هائل نشب فى مطعم منير بطنطا بمحافظة الغربية، وتم الدفع بـ5 سيارات حماية مدنية لإخماده.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز  طنطا بنشوب حريق هائل داخل مطعم "منير" بشارع معاوية بنطاق المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذى أسفر عن القضاء على محتويات المطعم.

وتبين من المعانية الأولية أن الحريق نتيجة ماس كهربائى بالمطعم تسبب فى اندلاع النيران والحريق، وجار ندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مكان الحريق وتحديد أسبابه والقيمة النهائية للخسائر والتلفيات.

وحرر محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.

كما نشب حريق هائل آخر في مخزن بلاستيك أسفر عن التهام جميع محتوياته فى قرية بشبيش التابع لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة، بورود بلاغات من الأهالي تفيد باندلاع حريق داخل مخزن بلاستيك خاص بالأدوات المنزلية، والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياته دون وقوع إصابات.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة، وجار معاينة خبراء البحث الجنائي للتعرف على ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم لإخطار النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*