هانى الناظر: "حشرة المعادى" قمل ..والبعض يهدف لنشر البلبلة بهدف التربح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور هانى الناظر، استشارى الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومى للبحوث سابقًا، أن ما يقال عن "حشرة المعادى" شائعة هدفها خلق البلبلة والتوتر، متهما صفحات على السوشيال ميديا بالوقوف وراء تلك الشائعة بهدف التربح.

ونفى ورئيس المركز القومى للبحوث سابقا، فى لقاء بقناة "اكسترا نيوز"، ما يتردد حول وجود حشرة تدخل الجسم وتخرج من الأظافر قائلا: "مفيش حاجة فى الطب كدة"، موضحًا أن الحشرة التى يتحدثون عنها هى عبارة عن "قٌمل"، والذى ينقسم بدوره إلى نوعين، الأول المنتشر بفروة الرأس، والثانى ينتشر بالجسم فى أماكن معينة نتيجة عدم النظافة، والنوع الأخير مٌعدى، ويمكن رؤته بالعين المجردة، فضلًا عن أن علاجه سهل للغاية.

وكانت بعض وسائل التواصل الاجتماعى قد تداولت انتشار حشرة غريبة أصابت أحد الشباب بمنطقة المعادى وبدأت تنتشر فى جميع أجزاء جسمه، ونفت وزارة الصحة والسكان، ما يتم تداوله، مؤكدة أن هذا الحديث عار تماماً من الصحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق