مسلسل رمضان "خفة يد" لبيومى فؤاد تبدأ حلقاته غدا الثلاثاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن السباق الرمضانى يبدأ هذا العام مبكرا عن موعده لمدة يومين، حيث تبدأ قناة MBC  مصر فى عرض مسلسلاتها الحصرية بداية من غد الثلاثاء.

فى السابعة مساء، يعرض مسلسل "خفة يد" مع بيومي فؤاد ويشاركه البطولة أيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت، وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

ويظهر في المسلسل بيومى فؤاد فى شخصية ضابط خفيف الظل وذى قدرات محدودة وتتسبب تصرفاته في الكثير من الأزمات له ولمن حوله والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج مُعتز التونى .

أما مسلسل "سلسال الدم" فيذاع فى الثامنة مساء ، حيث يشارك في بطولة "سلسال الدم" عبلة كامل، ورياض الخولي، رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبد الغني، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، وآخرين.. والمُسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

أما فى التاسعة مساء فيذاع مسلسل "سك على إخواتك" مع على ربيع سيناريو وحوار إياد شهاب، واخراج وائل إحسان وشارك في بطولته صلاح عبد الله، وهنا الزاهد، وسهر الصايغ، كريم عفيفي، وهادي الجيار، وسلوي خطاب، وجيسي عبدو، وميرنا نور الدين، وآخرين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق