جمال الشاعر لـ"ست الحسن": فى الجمالية بيسمونى "جمال الشارع"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامى جمال الشاعر، أن برنامجه "الجائزة الكبرى" استمر على التلفزيون المصرى فى شهر رمضان حوالى 15 عاما، وظلت فكرة المسابقة للفوز بالحج والعمرة عالقة فى ذهن المصريين للان، ذاكرا موقف دار بينه وبينه أحد المسيحيين المشاركين فى البرنامج قائلا : "أعطيت واحد مسيحى جائزة فى مسابقة لأنه جواب على سؤال".

وأوضح الإعلامى جمال الشاعر، فى حوار ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن على قناة on E، أن الاعلام هو الشارع، وتوجد طاقة جبارة داخله تعطى القدرة على ابتكار أفكار إعلامية لا تنتهى، مضيفا "فى الجمالية بيسمونى جمال الشارع مش الشاعر لاقترابى منهم ، وممكن يكون فى ناس منفعلة ولكن المجتمع المصرى احترمه بس هيبقى زى الفل".

وتابع: "مفيش بنى ادم فى مصر مهما كان بسيط إلا وعنده خبرة فى مجال معين لا يعرفها غيره"، مؤكدا أن الشعب المصرى لديه حكمة بالجينات الوراثية ونتمنى من أى مسئول التعامل مع الشعب بهذا المنطق وأنه شعب فاهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق