الليلة.. الدكتور محمد المنيسى أستاذ امراض الكبد ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الدكتور محمد المنيسى أستاذ أمراض الكبد والكلى والجهاز الهضمى، فى حلقة خاصة عن نصائحه للمصريين خلال شهر رمضان الكريم وأهم العادات الغذائية الصحية السليمة قبل رمضان، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين.

 

ويشرح الدكتور محمد المنيسى أستاذ أمراض الكبد والكلى والجهاز الهضمى بالتفصيل كيفية تناول غذاء صحى خلال شهر رمضان الكريم لتجنب الأضرار الصحية، التى قد تصيب الجهاز الهضمى والكبد والكلى، كما يقدم مجموعة من النصائح والإرشادات الطبية للمشاهدين لتجنب العادات السيئة وغير الصحية للصائمين لتجنب حدوث أى أضرار لهم.

 

كما يقدم الدكتور محمد المنيسى مجموعة من النصائح والإرشادات الطبية لمرضى السكر والكبد والسرطان وجميع الأمراض المزمنة، الذين يحرصون على الصيام فى شهر رمضان، حتى لا يتعرضون لأى آثار سلبية خلال الشهر المعظم.

 

ويتلقى الدكتور محمد المنيسى اتصالات المشاهدين واستفساراتهم والرد عليها فى النصف الثانى من الحلقة.

 

كما يقدم الإعلامى محمد الباز مجموعة من الفقرات والفيديوهات والأغانى التى تعرض عن شهر رمضان، وكيف قدمت مصر هذا الفن الجميع من الماضى البعيد حتى الآن، بالإضافة إلى مناقشة سلسلة قضايا شائكة ومثيرة سيطرت على الرأى العام المصرى على مدار الساعات الماضية داخليا وخارجيا.

 

يذكر أن برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية يقدمه الإعلامى محمد الباز فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق