أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

على الهلباوي يحيى حفلاً غنائيًا بأوبرا دمنهور 10 فبراير

على الهلباوي يحيى حفلاً غنائيًا بأوبرا دمنهور 10 فبراير
على الهلباوي يحيى حفلاً غنائيًا بأوبرا دمنهور 10 فبراير

يحيى المطرب والمبتهل على الهلباوى، حفلًا غنائيًا بصحبة فرقته الموسيقية على مسرح دار أوبرا دمنهور، يوم الخميس الموافق 10 من شهر فبراير الجارى، ويقدم الهلباوى في الحفل مجموعة مميزة من الأغنيات بالإضافة إلى الابتهالات ومنها قل للمليحة ودوم ومرسال لحبيبتى، وغيرها من أغنياته المميزة والشهيرة التى يحرص على تقديمها في حفلاته.

ويحيى المطرب والمبتهل على الهلباوى، حفلا غنائيا آخر على على خشبة مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 من شهر فبراير، ويقدم الهلباوى في الحفل مجموعة مميزة من الأغنيات والابتهالات.

وكان المطرب والمبتهل على الهلباوى، أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا بصحبة فرقته الموسيقية على خشبة مسرح ساقية الصاوى بالزمالك، والذى حضره عدد كبير من الجمهور.

على الهلباوى المنشد والمرتل يقدم الأغانى الدينية مع الموسيقى الغربية، وينتمى إلى عائلة فنية حيث إن والده الشيخ محمد الهلباوى المغنى والشاعر، وقدم الهلباوى أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الدينى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آمال ماهر تشوق الجمهور لحفلها المقبل (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:17 م شوقت الفنانة آمال ماهر الجمهور لحفلها المقبل في كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة يوم 19 أبريل الجاري
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي