بعد نجاحه .. NBC تقرر إنتاج موسم جديد من مسلسل Good Girls

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت شبكة NBC  التلفزيونية، طرح موسم ثانى جديد من مسلسل الدراما الكوميدي Good Girls، بعد نجاح الموسم الأول فى تكوين شعبية كبيرة، ومن المقرر طرحه أواخر العام الجاري، فى 12 حلقة، وهو من إعداد وتأليف جينا بانز التى تشارك فى الإنتاج التنفيذى أيضًا مع دين باريزوت الذى أخرج الحلقة التجريبية "البايلوت" بالتعاون مع جانين رينشاو.

تدور أحداث المسلسل الكوميدي حول ثلاث سيدات من ربات البيوت يعشن فى الضواحى وسط ظروف صعبة وحياة يائسة، فيقررن فجأة التوقف عن العيش بأمان، ويخاطرن بكل شيء لتغيير حياتهن، والتخطيط لعملية سطو على أحد المتاجر الكبرى، لكن يبدو أن الأمر لن يكون بالسهولة الذى يبدو عليها، الأمر الذى يضعهم فى مفاجآت مثيرة، وفقا لما ذكره موقع تى فى سليندر الأمريكى.

المسلسل إنتاج مشترك بين ثنائى شركتى الإنتاج التليفزيونى فيرست أكسيس إنترتاينمينت وتليفزيون يونيفيرسال، ومن إعداد وتأليف جينا بانز، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم كريستينا هندريكس، ريتا، مى ويتمان، ماثيو ليلارد، رينو ويلسون، مانى مونتانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق