زوجة أحمد عبد العزيز: غياب زوجى عن الشاشة لعدم وجود أعمال تليق به

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت دينا شرف الدين، زوجة الفنان أحمد عبد العزيز، إن السبب وراء غياب زوجها عن الشاشة لفترة كانت بسبب عدم وجود أعمال تليق به، خاصة بعد التاريخ الحافل الذى قدمه للدراما المصرية، وتابعت:"ولكنه عاد بمسلسلات متميزه مثل" حق ميت"، "أريد رجلاً " و"الأب الروحى" ، خاصة أنه الحمد لله "غير محتاج"

وأضافت دينا شرف الدين، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "بوضوح"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى عبر فضائية "الحياة"، أنه خلال فترة اختفاء زوجها عن الشاشة كانت أعماله تعاد باستمرار وهو الأمر الذى يؤكد على حب الجمهور لها فضلاً عن النجاح الكبير التى حظيت به.

ومن حيث الحياة الخاصة بين الفنان أحمد عبد العزيز وزوجته، قالت "دينا شرف الدين"، إن زوجها ديمقراطى وهو ليس بالرجل المنفتح بالكلية أو المنغلق، وتابعت:"احياناً يساعدنى فى عمل الشاى لكن لا يساعدنى فى إعداد الطعام..يتولى الملاحظات أكثر من المساعدة".

وأكدت "دينا شرف الدين"، أن الفترة التى كان ينشغل فيها زوجها بالتمثيل ويقضى ساعات طويلة خارج المنزل وتصل إلى أنه يعمل خلال الأعياد وشهر رمضان الكريم، كانت من أجمل أيام حياتها خاصة إذا كان العمل الفنى متميز، وتابعت:" سنين جميلة وأعمال قيمة .. أنا متعودة  على غيابه خلال شهر رمضان وباسعد لنجاح اعماله".

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق