نشأت الديهى: مسئول بالبنك الدولى أكد لى ارتفاع معدل النمو المصرى لـ5.2

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن هناك تقرير دولى صدر بشأن الاقتصاد الوطنى يؤكد على أن الاقتصاد المصرى سيكون ثالث أسرع اقتصاد نموًا خلال السنوات الثمانية المقبلة، وتابع: "مصر ستتحول إلى نمر اقتصادى على النيل"، مشدداً على وجود انفتاح غير مسبوق بالبلاد يخضع لخطط منهجية.

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن الانفتاح الذى تشهده مصر الآن ليس "سداح مداح"، بل هو مبنى على أسس علمية وبشرية جارى العمل عليها، وتابع: "منذ قليل جمعتنى مكالمة هاتفية مع أحد المسئولين بالبنك الدولى للإعمار وقال لى مفاجأة سيتم الإعلان عنها غداً ..ولكننى سأكشف عنها الآن وهى أن صندوق النقد الدولى قام بتصحيح معدل النمو للاقتصاد المصرى من 4.2 إلى 5.2 ".

وأكد الإعلامى نشأت الديهى، أن مصر تشهد طفرة اقتصادية غير مسبوقة ستجعل البلاد منطلقة اقتصادياً، وتابع:"أن التعديل الذى أجراه صندوق النقد الدولى بشأن معدلات نمو الاقتصاد ليس شئ بسيط كون 1% هذا يعادل مئات المليارات.. الاقتصاد المصرى كبير جداً".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق