جائزة الـTelevision Academy تعلن عن الـ7 مسلسلات المكرمة لعام 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إدارة جوائز الـ"Television Academy" عن الـ7 مسلسلات التى سيتم تكريمها، وأشارت الإدارة إلى أنها "مسلسلات رائعة استفادت من القوة الديناميكية للتلفزيون لإلهام التغيير في المجتمع".

وقام موقع "indiewire" بنشر أسماء المسلسلات المكرمة لهذا العام هى: "Andi Mack" و"Daughters of Destiny"، و"Forbidden: Undocumented & Queer in Rural America"، و"Full Frontal with Samantha Bee"، و"LA 92"، و"One Day at a Time"، و"13 Reasons Why".

 


13 Reasons Why

 

وصرح رئيس مجلس إدارة جوائز الـ"Television Academy" والمنتج التليفزيونى "هايما واشنطن" بـ"أن التغييرات التى حدثت فى التليفزيون الفترة الماضية تعتبر عامل محفز لزيادة الوعى بالقضايا ذات الصلة فى جميع أنحاء العالم، ونحن فخورون بأن نكون جزء من صناعة تنشر الفهم وتكشف الحقيقة وتشجع على الشفقة وتسلط الضوء على الظلام".

 

وسيتم إعلان الفائزين فى 31 مايو فى "NeueHouse Hollywood"، وستقوم الممثلة "دانا ديلانى" بالإعلان عن الجوائز للسنة العاشرة على التوالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق