ناقد رياضى لـ هذا الصباح: عبد الله السعيد سبب خروج الأهلى من كأس مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الناقد الرياضى عطية عبد الخالق، أسباب خروج النادى الأهلى من بطولة كأس مصر، خلال المباراة التى جمعت بينه وبين فريق الأسيوطى، مساء أمس الاثنين، وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

 

وأوضح "عبد الخالق" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى فى برنامج "هذا الصباح" على قناة  "Extra News، أنه كان واضحًا خلال مباراة أمس تأثر لاعبو الأهلى بنتيجة مباراة القمة 116 والتى انتهت بفوز الزمالك على الأحمر، رغم أن كثيرين كانوا يعتبرونها مباراة "محسومة"، لكن أداء الأهلى خالف كل التوقعات.

 

وتابع أن غياب عبد الله السعيد كان سببًا واضحًا فيا للهزائم الأخيرة للنادى، مضيفًا: "اكتشفنا امبارح إن اللاعب رقم واحد فى الأهلى كان عبد الله السعيد، الأهلى كان يحتاج لعبد الله فى هذه المباراة لأنه فشل بشكل كبير إنه يوصل لمرمى الأسيوطى من خلال العمق، الأهلى كان محتاج واحد عينه كويسه فى الملعب يوصلك للمرمى بأقل اللمسات".

 

وأكد "عطية" أن الأهلى افتقد لاعب "دينامو" فى وسط الملعب مثل السعيد، مشيرًا إلى أنه إذا سألنا جماهير الأهلى عن أول صفقة يحتاجها الفريق للموسم الجديد، ستكون 90% من الإجابات لصالح عبد الله السعيد، والباقى يتمثل فى إعادة لاعبين آخرين مثل ناصر ماهر.

 

فى نفس السياق أوضح أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى اكتشف أنه لا يستطيع اختراق دفاعات الأسيوطى من العمق، فلجأ إلى الجانبين، فاكتشف أن لديه مشكلة أكبر من عبد الله، وهى أنه ليس لديه البديل الكفء فى هذه الجهة، بالإضافة لإدراكه مدى تأثر الفريق بغياب على معلول وأحمد فتحى.

 

واختتم الناقد الرياضى حديثه، مشددًا على أن الأهلى بحاجة إلى "لم الفريق"، وأن يتعامل مع أزماته الفنية بطريقة جيدة ينتج من خلالها حلول للأزمات القائمة، لافتًا إلى أن مباراة الأهلى يوم الجمعة المقبل مع نظيره الترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقى، مهمة للغاية، وإذا حدث خلالها أى تعثر آخر للفريق، فإن جماهير النادى الأهلى "لن تصبر على حسام البدرى أكثر من ذلك" على حد قوله.

 

يذكر  أن النادى الأهلى ودع بطولة كأس مصر بعدما تلقى خسارة مفاجئة أمام فريق الأسيوطى سبورت بنتيجة 1/0، خلال المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الاثنين على استاد السلام، ضمن منافسات الدور الربع نهائى من البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق