شبكة on فى رمضان ترفع شعار.. أقوى شاشة فى مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت شبكة قنوات on فى ثوبها الجديد منذ نحو عامين، منذ اللحظة الأولى أن تثبت أقدامها فى سوق الإعلام المصرى، على المستوى الدرامى المتميز كل عام، أو البرامجى المستمر طول الـ12 شهر من العام، لكن يظل شهر رمضان هو البطل الأول لمواسم القنوات الفضائية.

 

النجاح المبهر لقنوات on العام الماضى، والعام قبل الماضى، لم يجعل مسئولى القناة يتوقفون عن بذل مزيدا من الجهد، لكنه يبدو أنه كان دافعا لمزيد من النجاحات فى هذا الشهر المهم، فمنذ انتهاء شهر رمضان الماضى، ويعكف مسئولو شبكة on على استمرار النجاح فى رمضان المقبل.

 

ونوعت إدارة قناة on فى عرض مسلسلاتها هذا العام ما بين المسلسلات المتزامن عرضها مع قنوات أخرى، ومسلسلات تمتلك القناة حق عرضها بشكل حصرى، بخلاف أنها تمتلك قناة درامية وهى on drama.

 

البداية مع مسلسل "أبو عمر المصرى" للممثل أحمد عز وفتحى عبد الوهاب، وأروى جودة، وأمل بوشوشة، ومنذر رياحنة، وأحمد العوضى، وعباس أبو الحسن، وصبرى فواز، وإيمان العاصى، وأحمد بدير، ومحمد سلام، وإيمان العاصى، وأحمد بدير، ومحمود حجازى، ومحمد على رزق، ومحمد الشرنوبى، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإنتاج طارق الجناينى، ويعد المسلسل عودة لأحمد عز بعد أخر أعماله وهو مسلسل "الإكسلانس".

 

 

كما بدأت القناة فى عرض بروموهات مسلسل "رسايل" للنجمة مى عز الدين، والتى تعوض غيابها العام الماضى، ويشاركها البطولة خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغنى، وسميرة مقرون، ورزان مغربى، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيرى، رامى فؤاد، هاجر الشرنبوى، دنيا المصرى، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

 

 

وبعد تألقه عير العادى العام الماضى، يقدم النجم ياسر جلال هذا العام مسلسل "رحيم" مع المنتج ريمون مقار، وأيضا ستقوم القناة بعرضه، حيث بدأت فى إذاعة البروموهات الخاصة بالمسلسل، و تشاركه فى بطولة العمل كل من النجمة اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

 

 

كما يطل من خلال شاشة قناة on النجم عمرو يوسف، فى مسلسله الجديد "طايع" ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف كل من: عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة للمنتجين رامى إمام وهشام تحسين.

 

 

وبخلاف هذه الأعمال التى تأكد عرضها على قناة on، هناك بعض الأعمال الأخرى، التى لم تعلن عنها القناة وهى أقرب لعرضها على شاشة قناةon  فى رمضان المقبل، لكن لم يعلن بعد حتى الآن، ومن أبرزها "أرض النفاق" للنجم محمد هنيدى، ويشارك فى بطولته هنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، ومحمود حافظ، وإخراج سامح عبد العزيز، مستوحى من رواية للأديب يوسف السباعى.

 

كذلك تتواجد النجمة الكبيرة يسرا على القناة بمسلسلها "لدينا أقوال أخرى"، الذى كان يحمل اسم "بنى يوسف" حيث شهدت كواليس المسلسل تعاونا بين صناع العمل، وإدارة قناة on حيث تم تصوير عدد من المشاهد فى استوديوهات القناة، ويشارك يسرا البطولة شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتى ومن ﺇﺧﺮاﺝ: محمد على.

 

مسلسل "أهو ده اللى صار" على خريطة قناة أون، ويجمع مجموعة كبيرة من النجوم وهم النجمة روبى، كل من سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داوود ومحمود البزاوى وألفت عمر ولاشينة لاشين ومنة بدر تيسير، وإخراج حاتم على، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق