خالد زكى ضيف برنامج "السفيرة عزيزة" غدا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل الفنان خالد زكى، غدا الأربعاء، ضيفا على برنامج "السفيرة عزيزة" مع الإعلامية سناء منصور وجاسمين طه، والذى يعرض على قناة dmc فى تمام الساعة الثالثة عصرا على الهواء مباشرة.

 

ومن المقرر أن يتحدث خالد زكى خلال الحلقة عن  تفاصيل دور وكواليس مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن" مع الفنان أحمد فهمى، ياسمين رئيس، وعن أسرار أخرى يكشفها لأول مرة فى مشواره الفنى.

 

"أنا شهيرة وأنا الخائن" بطولة النجمة الشابة ياسمين رئيس، تأليف وسيناريو وحوار الكاتبة نور عبد المجيد، ومن إخراج أحمد مدحت، وتامر عزت ومن إنتاج هانى أسامة، والرواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين فى عام 2013، تحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيا فى الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً على كليهما.

 

يشار إلى أن آخر الأعمال الفنية التى شارك فيها خالد زكى مسلسل "تسعة" بطولة نيكول سابا، خالد سليم، بيومى فؤاد، سهر الصايغ، حسن عبد الله، وآخرين، تأليف فداء الشندويلى، إخراج أحمد شفيق، إنتاج صادق الصباح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق