أحمد موسى: ممدوح عباس عرض فيلا على صلاح عقب الصعود لكأس العالم ورفضها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

كشف الإعلامى أحمد موسى عن الحديث الذى دار بينه وبين والد النجم العالمى محمد صلاح، خلال زيارته بمنزله، مشيرًا إلى أنه أطلعه على الجانب الشخصى للفرعون الصغير، مضيفًا: "والده قال لى محمد منذ أن كان فى سن الرابعة والنصف حفظ أسماء الله الحسنى وتعلم الأذان.. وتعود على قراءة القرآن فى كل وقت.. كتاب الله لا يفارقه أينما ذهب"، وكشف له عن أن المهندس ممدوح عباس عرض على محمد صلاح فيلا خاصة له عقب صعود مصر لكأس العالم ولكنه رفض ذلك.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن والد النجم العالمى أخبرنى أن نجله لا ينام إلا وهو على وضوء ولا يشارك فى أية مباراة إلا كذلك ولا يذهب إلى أي مكان إلا وهو متوضئ، وله أعمال خيرية تتم فى السر".

وأشار الإعلامى أحمد موسى، إلى أن أزمة محمد صلاح تم حلها، متابعًا: "تدخل على أعلى مستوى فى البلد هو اللى حل الموضوع"، وعرض الإعلامى أحمد موسى الصور التى جمعته مع أسرة النجم العالمى خلال برنامجه.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق