عمرو أديب: سأغادر قناة ON E قبل شهر رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

أكد الإعلامى عمرو أديب، أن إدارة قناة ON E، أخبرته أنه يمكن أن يغادر القناة قبل رمضان المقبل أى يوم 15مايو المقبل، بناء على رغبته حيث خاطب إدارة القناة منذ 7 شهور برغبته فى مغادرة القناة مشددا على أنه سعيد بهذا لأنه لم يرحل بخناقة أو مشكلة سياسية.

وأعرب عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، عن سعادته لأنه سيغادر القناة بعلاقات جيدة مع الجميع وبشكل محترم، ويترك البرنامج وهو الأول فى الإعلانات والمشاهدة والتأثير، كما أنه قصة نجاح مجموعة.

وشدد عمرو أديب، على أنه لأول مرة يتحدث عن قصة نجاح المجموعة، مشددا: "أشعر أن هناك دائرة أنهيتها وعملت اللى عليا، ولن يأتى شخص يقدم ساعات الهواء اللى قدمتها، ومش عشان أنا عبقرى ولكن ظروفى جت كده، ومكنش فى مذيع محظوظ قدى إنى أقابل كل هذه الشخصيات وأحضر كل هذه الأحداث، وأشعر انى قدمت كل شىء فى الإعلام، وآن الأوان أن يأتى شاب صغير أو كبير ويملأ هذا المقعد".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق