ابنة الحاجة سعدية تطلق الزغاريد على الهواء بآخر النهار بعد الإفراج عن والدتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

أطلقت هدى محمد، ابنة الحاجة سعدية، الزغاريد على الهواء، بعد أن أفرجت السلطات السعودية عن والدتها، وعلقت: "مش عارفة أعمل إيه علشان أشكر العالم كله، كنت عارفة إن رحمة ربنا واسعة وهينجيها".

وقالت هدى، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "النهار": "النهارده عيد، والبلد كلها فرحانة"، موجهة الشكر لكل من ساند ودعا لوالدتها، موضحة أن الحاجة سعدية تؤدى العمرة فى الأراضى السعودية حاليا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الرئيسى فى الواقعة ويدعى "عبدالله.أ"، 27 سنة، جزار بعد اختبائه بشقة بشارع العشرين دائرة قسم الأهرام بمحافظة الجيزة فيما جرى ضبط أحد المتورطين بالواقعة بإحدى الشقق السكنية بمدينة الإسكندرية.

وأعلن حازم رمضان، القنصل العام المصرى فى جدة، أن القنصلية نجحت فى الإفراج عن المواطنة سعدية عبدالسلام حماد العاصى يوم 30 الجارى بالتنسيق مع النيابة العامة ووزارة الخارجية السعوديتين، بعد قيام القنصلية بتسليم أصول تحقيقات النيابة المصرية فى القضية للجانب السعودى والتى تثبت براءة المواطنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق