حسين صبور لخالد أبو بكر: "صغار الموظفين بيرتشوا وبيعطلوا كل حاجة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

أكد المهندس حسين صبور، رئيس شركة الأهلى للتنمية العقارية، أن القيادة السياسية جادة فى مكافحة الفساد ولكن للأسف منظومة الفساد متشعبة ومستشرية بدرجة "شنيعة" جدًا، وصغار الموظفين هم المرتشون، مستطردًا: "الصغيرين بيرتشو وبيعطلوا كل حاجة، لكن الوزراء لا، وعمرى ما شفت الكبار بيرتشو".

 

وقال "صبور" خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، المذاع عبر فضائية "الحياة"، إن مراكز خدمات المستثمرين تمثل نقلة نوعية كبيرة فى إجراءات تأسيس الشركات، والمطلوب من كل الوزارات التعاون من أجل خلق مناخ استثمارى أفضل.

 

وأوضح: مناخ الاستثمار تحسن كثيرًا جدًا بعد فترة انهيار مرت بها مصر بعد 2011، مستطردًا: "أتمنى القضاء على الفساد فى بعض الإدارات المتعاملة مع المستثمرين خاصة صغار الموظفين"؛ وذكر أن كثافة الموظفين الذين يعملون فى الجهاز الإدارى للدولة تعطل كثير من المشروعات الجادة، لافتًا إلى أن إجراءات مكافحة الفساد حاليًا أفضل كثيرًا من الماضى القريب ولكنها ليست كافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق