أخبار عاجلة

قمصان.. الأهلي لن يتأثر بغياب اللاعبين المشاركين في الأولمبياد

قمصان.. الأهلي لن يتأثر بغياب اللاعبين المشاركين في الأولمبياد
قمصان.. الأهلي لن يتأثر بغياب اللاعبين المشاركين في الأولمبياد
قال سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق الأحمر لن يتأثر بغياب السداسي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق خلال فترة مشاركتهم مع المنتخب الاولمبي فى اولمبياد طوكيو فى الفترة بين 22 يوليو الجارى وحتى الثامن من شهر أغسطس القادم.

تصريحات سامى قمصان

وقال قمصان خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج مع شوبير المذاع على اذاعه أون سبورت أن الأهلى لديه اكثر من لاعب في كل مركز وأن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر لديه ثقه كبيره في جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق.

وأوضح قمصان أن الأهلى تعرض للغياب اكثر من لاعب منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي ولن يؤثر ذلك على نتائج الفريق قائلاً" افتقدنا محمد الشناوي خلال فترة إصابته بفيروس كورونا وكذلك على معلول واجايى ولن يتأثر الفريق.

وأختم قمصان تصريحاته مؤكدا أن الجهاز الفني سوف يعمل على تجهيز اكبر عدد ممكن من اللاعبين تحسبا لغياب سدادسى المنتخب الاولمبي أو غياب أى لاعب لاى سبب سواء للإيقاف أو الإصابة.

غدا الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية

من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل على ملعب بترو سبورت فى لقاء مؤجل من الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موسيماني يمنح لاعبى الأهلى راحة 

وكان بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد منح لاعبو الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين وذلك بعد الفوز على فريق سموحة السكندرى برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موسيمانى بعدد مكاسب الفوز على سموحة

وأعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على سموحة برباعية نظيفة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: إن أداء الأهلي أمس أفضل من مباراة بيراميدز، خاصة بعد تحقيق الهدف بالفوز وتسجيل عدد كبير من الأهداف. 

وعدَّد موسيماني مكاسب الأهلي في لقاء سموحة، مؤكدًا أنه أمر جيد أن يأتي الفوز مباشرة بعد التعادل مع بيراميدز وخسارة نقطتين في الثواني الأخيرة، بالإضافة إلى نجاح الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه خلال المباراة.

استبدال محمد الشناوي

وأضاف: "استبدال الشناوي جاء من أجل الحفاظ عليه بعد تعرضه للإصابة في مران أمس، وأنه لاعب مهم جدا بالنسبة إلينا، ومن ثم فضلنا استبداله بعد الاطمئنان على النتيجة".

مشاركة أكبر عدد من اللاعبين في مباراة سموحة

وأوضح أنه فضَّل الدفع بعدد من العناصر، وإراحة الآخرين في إطار سياسة تجهيز الجميع للمرحلة المقبلة.

إشادة بأكرم توفيق

وأكد موسيماني أن الأهلي لا يعاني في الجبهة اليمنى، والدفع بأكرم توفيق جاء في ظل إصابة محمد هاني، مشددًا على أن أكرم توفيق ظهر بشكل جيد وأبلى بلاءً حسنًا.

وأوضح أن هذه الفترة تحتاج إلى تحميس اللاعبين وتجهيزهم بشكل نفسي من أجل هذه المرحلة التي تشهد الاستعداد لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يرغب جميع اللاعبين في الوجود به لتمثيل الفريق في هذا الحدث الكبير.

وذكر أنه كان حزينًا للغاية بالتعادل أمام بيراميدز، مشددًا على أن الفريق أهدر العديد من الفرص في هذه المباراة ولكن أغلقنا هذه الصفحة تمامًا، نجحنا في العودة لطريق الانتصارات.

الأهلى يواجه فترة صعبة بعد نهائي افريقيا

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن الفترة التي ستعقب نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون الأصعب في ظل غياب لاعبي الفريق الذين سيوجدون مع المنتخب الأولمبي، مشيرًا إلى أن غياب ٥ لاعبين في هذا التوقيت من المنافسة على لقب الدوري الممتاز أمر صعب للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر