أخبار عاجلة
تعويض الأخطار المهنية إلزامي للسعودي والمقيم -

75 دقيقة.. الأهلي يضغط وبيراميدز يحافظ على التعادل 1/1

75 دقيقة.. الأهلي يضغط وبيراميدز يحافظ على التعادل 1/1
75 دقيقة.. الأهلي يضغط وبيراميدز يحافظ على التعادل 1/1

مرت 75 دقيقة من مباراة الأهلي وبيراميدز المقامة حالياً بإستاد الأهلي والسلام في الجولة الـ27 لبطولة الدوري المصري  ومازالت النتيجة التعادل بهدف لمكثله.

جاءت بدالية المباراة حماسية ونشطة للغاية من جانب الفريقين خاصة من جانب الأهلي الذي ضغط مُبكراً وأهدر طاهر محمد طاهر فرصة تسجيل هدف مُباغت للمارد الأحمر.

قبل أن يرد بيراميدز بأكثر من هجمة عن طريق أبراهيم عادل وعبد الله السعيد ورمضان صبحي.

وأشهر محمد عادل حكم المباراة بطاقة صفراء لحمدي فتحي لاعب الأهلي للخشونة مع أبراهيم دجلة في الدقيقة 21 ..أستحوذ بيراميدز على مجريات المباراة ووسط الملعب وكاد يُسجل هدفاً عن طريق رمضان صبحي ،لكن الكرة كانت ضعيفة وأمسك بها محمد الشناوي.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء لأحمد أيمن منصور ويحاول الأهلي استعادة وسط الملعب الذي سيطر عليه بيراميدز.

ونال إبراهيم عادل بطاقة صفراء للخشونة مع رامي ربيعة في الدقيقة 38 ، قبل أن يُشهر الحكم بطاقة صفراء لـ نبيل عماد دونجا للخشونة المبالغ فيها مع حمدي فتحى.

وألغى الحكم هدف سجله أفشة للأهلي بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفار ، ونال دونجا بطاقة حمراء مباشرة بعد خشونة مُجددة ليتم طرده قبل نهاية الشوط الأول بلحظات.

وجاء تشكيل الأهلى كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي،خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة وبدر بانون وأكرم توفيق،خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي،خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأفشة ومحمد شريف.

بينما دخل بيراميدز  المباراة بالتشكيل التالي:حراسة المرمى: أحمد الشناوى،خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي،خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - رمضان صبحي،خط الهجوم: إبراهيم عادل.

يحتل المارد الاحم المركز الثالث برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً ومازال لديه سبعة مباريات مؤجلة.

 بينما يحتل بيراميدز المركز الحادى عشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 10 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً ومازال لديه 4 لقاءات مؤجلة

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بتغيير أهلاوي بنزول حسين الشحات بدلاً من حمدي فتحي ،وواصل بيراميدز السيطرة على مجريات المباراة وسجل إبراهيم عادل هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 47  بعدما تلقى تمريرة جيدة من رمضان صبحي وأودعها إبراهيم في شباك الشناوي.

نشط أداء الأهلي بعد هدف بيراميدز وسجل حسين الشحات هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 50 بعدما ارتدت كرة سددها أفشة تصدى لها أحمد الشناوي.

وزادت المباراة سخونة بين الفريقين  بحثاً عن هدف ثان ، وأحتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة طاهر محمد طاهر لكن على معلول أهدر الركلة وسدد الكرة خارج القائمة في الدقيقة 61.

بعد إهدار ركلة الجزاء ، سيطر الأهلي على المباراة تماماً لكن الهجمات المرتدة لفريق بيراميدز شكّلت خطورة واضحة على مرمى الأهلي وقاد أبراهيم حسن أكثر من هجمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الألماني، باير ليفركوزن يتقدم على فيردر بريمن بهدف في الشوط الأول (صور)الأحد 14/أبريل/2024 - 06:24 م تقدم فريق باير ليفركوزن على نظيره فيردر بريمن بنتيجة 1-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب باي أرينا، ضمن لقاءات الجولة رقم 29 من بطولة الدوري الألماني الممتاز.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر