صور.. كواليس لقاء إليسا عقب شفائها من السرطان "فى معكم ..منى الشاذلي".. الفنانة: شعب مصر غالى على قلبى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انفردت الإعلامية منى الشاذلي، بلقاء حصريا مع النجمة اللبنانية إليسا يعرض على حلقتين  مساء يومي الخميس والجمعة، وهو الظهور الأول لها على الشاشات منذ إعلانها إصابتها بسرطان الثدى وشفائها، مع طرح ألبومها الأخير "إلى كل اللى بيحبوني".

 

ويشهد لقاء إليسا ببرنامج "معكم .. منى الشاذلي"، العديد من الكواليس بداية من حضور جماهيري كبير للحلقة  من محبي ملكة الرومانسية ومرورا بتصريحات خاصة كشفت عنها  للمرة الأولى حول  تفاصيل وبدايات علمها بإصابتها بسرطان الثدى، حيث لم تستطع الوقوف على قدميها لمدة 6 ساعات عقب معرفتها بالخبر. 

 

ومع تفاعل وتأثر كبير من جمهور البرنامج ذكرت إليسا حكايات لا يعرفها أحد عن حقيقة مرضها وكيف تعاملت مع والدتها عند تأكيد إصابتها بسرطان الثدي؟ ولماذا سقطت على المسرح فاقدة وعيها في حفلها بدبي فبراير الماضي ؟وعلاقة ذلك بإصابتها بالسرطان وكيف ردت على من قال إنها تدعي السقوط لإحداث اهتمام إعلامي؟.

 

وتحكي إليسا لمنى الشاذلي، كواليس اتخاذها قرار إعلان إصابتها وتعافيها من السرطان عن طريق كليب ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" رغم اعتراض بعض من حولها على ذلك، كما تتحدث عن السيدة اللي كانت سببا في اقتناعها أكثر بإعلان الأمر للجمهور. 

 

وشهد اللقاء تفاعلا كبيرا بين الجمهور والنجمة اللبنانية وحديثا متبادلا بينهم في إحدى فقرات اللقاء، وشارك عدد من الجمهور بالعديد من  الأسئلة التي وجهوها لإليسا سواء عن مرضها وأعمالها الفنية.

 

وأكدت اليسا خلال الحلقة، أن الشعب المصري غالى على قلبها ودائما تغني عادة في كل ألبوم لها 11 أغنية باللهجة المصرية و4 باللهجة اللبنانية، وأنها تعشق التاريخ والحضارة المصرية وحب أهل المحروسة للحياة، حيث قدمت أغنيتي "يا مرايتي" و"وحشتوني"، بناء على رغبات جمهور الحلقة. 

 

ووجهت إليسا رسالة لكل فتاة وسيدة حدثتهم فيها عن أهمية الكشف المبكر في علاج سرطان الثدي وارتفاع نسبة الشفاء في حالة الكشف المبكر واختتمت اللقاء بالرقص والغناء مع جمهور البرنامج.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق