خالد أبو بكر يعلن بدء مبادرة "سمعنا صوتك" بالتعاون مع "اليوم السابع"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اليوم السابع بلس

جدد خالد أبو بكر، من خلال برنامجه "الحياة اليوم"، إعادة إطلاق مبادرة بعنوان "سمعنا صوتك" فى موسمها الثانى، بالتعاون مع " اليوم السابع"، لتكون حلقة الوصل بين المواطن والدولة، وحل المشكلات فى إطار غير تقليدى.

 

وتشمل المبادرة عددًا من الأنشطة، وتتولى إعمار المنازل التى تحتاج إلى إعمار بقرى مصر، والكشف عن عدد من المرضى، واستضافة عدد من المحافظين، لتقديم المقترحات التى تعمل على حل العديد من المشكلات التى تواجه المواطنين .

 

وأشاد خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة الحياة"، بمؤسسة "اليوم السابع" ودورها فى هذا الإطار، قائلًا :"لنا شريك فى هذه المبادرة، وهو مؤسسة اليوم السابع، التى أكن لكل فرد فيها الاحترام والتقدير، فقد كان لها دور كبير فى نجاح المبادرة فى موسمها الأول.. اليوم السابع تمثل إضافة كبيرة للصحافة الإلكترونية العربية".

 

وقال إن هذه البرنامج سيخصص حلقة شهريًا من أجل هذه المبادرة، وكاميرا "الحياة اليوم" ستنزل إلى القرى البسيطة وستستمع إلى المواطنين وتتلقى شكاواهم واقتراحاتهم، مؤكدًا: "المواطن صاحب البلد وهو من يقيم كل شئ وصاحب الإنجازات، وسنقدم هذه الخدمة إيمانا منا بهذا بأهمية ودور الإعلام، وهذه المساحة ستكون لكل مواطن على أرض مصر وخارجها لديه مشكلة أو شكوى أو اقتراح".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق