طارق علام يرصد معاناة طفلة يجبرها والدها على بيع المناديل فى "هو ده" على المحور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الإعلامى طارق علام انفراداته فى برنامجه "هو ده" على قناة المحور، فى الحادية عشرة مساءً.

 

ويقدم طارق علام فى حلقة الليلة طفلة من محافظة كفر الشيخ تركت والدها الذى يقوم بتعذيبها وإجبارها على الخروج من المنزل لبيع المناديل وإحضار ستين جنيه يوميا، حتى اضطرت للذهاب الى عمها ثم إلى إحدى دور الأطفال بمنطقة الجيزة، ويقدم عدة مفاجآت فى هذه الفقرة. 

 

طارق علام (1)

 

ويقدم طارق علام فى الجزء الثانى من البرنامج فقرة غريبة لأحد الشباب الذى يتعاطى المخدرات، وعن طريق البرنامج تم علاجه فى سرية تامة، ويحكى الشاب تجربته للمشاهدين وكيف تخلص من الإدمان.

 

طارق علام (2)

 

 وفى الفقرة الثالثة يلتقى طارق علام إحدى السيدات التى كان وزنها يزيد عن مائتين وخمسة وسبعين كيلو، وأجرت عملية وفقدت مائة وخمسة وعشرين كيلو من وزنها، بالإضافة إلى قصة كفاح الطالب إسماعيل الذى يدرس فى كلية الحقوق وحصل على كرسى كهرباء ليستطيع إكمال حياته بصورة طبيعية، ثم العروسة هند التى فازت بجائزة البرنامج.

 

طارق علام (3)

 

كما يقدم فقرة "طارق من السعودية"، بمناسبة العام الهجرى الجديد، يذهب فى انفراد جديد للبرنامج إلى غار ثور فى جبل ثور فى مكة، ويحكى عن معاناة الرسول صلى الله عليه وسلم وسيدنا أبو بكر الصديق فى رحلة الهجرة.

 

طارق علام (4)

 

 البرنامج يذاع فى الحادية عشرة مساء كل سبت ويعاد الأحد فى الثانية عشر ظهرا، ويتلقى الرسائل على صفحة طارق علام.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق