بشير التابعى: أزمتى انتهت ونحن فى دولة قانون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق بشير التابعى، لاعب الزمالك السابق، على الأزمة الأخيرة التى واجهها، قائلا: "نحن فى دولة قانون وما قيل عنى عارى تماما من الصحة وقضيتى انتهت تماما".

وكشف التابعى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، عبر قناة dmc، أن المشاجرة التى نشبت بينه وبين أحد الأشخاص أمام منزله انتهت، ولم تتطور الأمور بسبب الأشخاص الموجودين بالمنطقة والذين انتهت عن طريقهم المشكلة.

وقرر قاضى المعارضات منذ قليل إخلاء سبيل بشير التابعى لاعب الزمالك السابق و3 آخرين بكفالة على ذمة القضية بتهمة ترويع المواطنين فى مشاجرة بالقطامية.

وكشفت التحقيقات الأولية لنيابة القاهرة الجديدة، ارتكاب المتهمين جرائم البلطجة، واستعراض القوة، ونشر الزعر بين المواطنين.

يشار إلى أن نيابة القاهرة الجديدة، أمرت بحبس لاعب الزمالك السابق بشير التابعى، ومدير إحدى شركات إدارة الأندية الرياضية، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بمعرفة النيابة العامة، فى اتهامهم بالبلطجة واستعراض القوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق