لصحتكما التناسلية.. معلومات عن عدوى "البينج بونج" للرجل والمرأة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكثير من الأمراض التناسلية يجهل المريض سببها، والذي قد يكون مجرد عادة غير صحية أو تصرف غير صحي بسيط، بتوقفه تتوقف تلك الشكوى وهذه المشكلة.

 

السر في الوقاية، بهذه الكلمات بدأ الدكتور خالد حمدي عليوة استشاري المسالك وأمراض الذكورة بقصر العيني حديثه، مبرزا أهم أنواع العدوي المرتجعة وأشهرها بين الرجل والمرأة، والعدوي الرتجعة بشكل مبسط هى التى تتكرر علي الدوام على الرغم من العلاج، وهي عدوى شائعة بين الأزواج وشكوى منتشرة للغاية بين كثير من الحالات.

 


العدوي 1

 

وتتمثل العدوي - حسب توضيح خالد- في أن الزوجة علي الأغلب تعاني من التهابات مهبلية شديدة ومتكررة لاختلاف الأسباب، وعند تمام الجماع يكون الزوج قد حصل على نفس العدوى دون شك، ولكن من الشائع أن تحصل الزوجة  وحدها علي العلاج، فيما يظل الزوج حاملا للعدوي، لتنتقل للزوجة مرة أخري وهكذا، فيما يطلق عليه الأطباء عدوى البينج بونج.

 

ولمواجهة هذه العدوي المتكررة، ينصح الدكتور خالد حمدي عليوه بضرورة التركيز علي علاج الزوجين معا كلما شعر أحدهما بالأعراض الالتهابية، حتي وإن كان الآخر لا يعاني أعراضا ظاهرة ولا يشكو من شىء، بل عليهما العلاج معا، وهي عبارة عن أدوية تؤخذ عبر الفم لمواجهة العدوى والتخلص من المسبب للالتهابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق