فيديو.. أحمد موسى: أردوغان أقسم على دهس وقتل بسطاء الشعب التركى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامى أحمد موسى، إن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان الذى عمد لتزوير الانتخابات الرئاسية الأخيرة، لم يكترث لضحايا حادث القطار الذى وقع فى جنوب تركيا ولم يعلن حالة الحداد العامة فى البلاد، بل أقام مهرجانات كرنفالية بمناسبة تنصيبه رئيساً للبلاد رغم مرور ساعات قليلة على الحادث الأمر الذى أثار عاصفة غضب من المواطنين الأتراك تجاهه.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، الذى يذاع عبر  فضائية "صدى البلد"، أنه تم اعتقال العديد من السيدات اللاتى واجهن "أردوغان" بالمعارضة والتنديد بما يفعله من أمور تثقل كاهل المواطن التركى البسيط، مشيراً إلى أن الرئيس التركى انقلب على أعوانه وأصدقائه الذين مهدوا له الطريق فى القانون الذى حول نظام البلاد إلى النظام الرئاسى، وتابع:" كان راح بن على يلدريم للضحايا لكن لم يكن هناك أحد فاضى لهم لأن الجميع منشغل فى حفل تنصيب اردوغان.. يلدريم بعد كل التطبيل اللى طبله لأردوغان.. خد شلوت".

وشدد الإعلامى أحمد موسى، على أن هناك حالة من الهلع والذعر تنتاب الرئيس التركى ما دفعه لتعزيز الحراسة حوله بشكل كبير بسبب خوفه من اعتداء الأتراك عليه بعدما زور الانتخابات الرئاسية، وتابع:"ما يحدث من أفراح فى تركيا الآن فضيحة لتركيا وأردوعان .. أردوغان دهس الغلابة وأقسم اليمين على قتل الشعب التركى البسيط".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق