حسن غنيمة يروى لـ"ست الحسن" تفاصيل "بوسة" المشجعة الروسية وموقف زوجته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روى حسن غنيمة مراسل قناة ON Sport، تفاصيل مشهد تقبيل مشجعة روسية له على الهواء مباشرة أثناء تغطية القناة لأحداث كأس العالم 2018 فى روسيا، واصفًا المشهد بالسخيف والمستفز.

وقال "غُنيمة"، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "ست الحسن"، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة ON Live، لم أتخيل أن تقدم الفتاة على هذه الخطوة على الهواء مباشرة، وأنه حاول إبعادها، لكن دون جدوى، متابعا: "البنت كانت فى حالة سُكر، وترددت فى دفعها خوفا من أن يتصدر مشهد يظهر فيه العرب كهمجيين أو محبين للعنف".

وأضاف، بعد خروجى من الهواء كنت فى حالة نفسية سيئة جدا، ولكن الكابتن سيف زاهر ساندنى بخبرته الكبيرة بعد أن فقدت تركيزى، مشددا على أنه لم ولن يحاول أن يكون مشهورا، كما يدعى البعض، وذلك بأشياء تغضب الله عزو وجل".

وحول رد فعل زوجته بعدما شاهدت قُبلة المشجعة الروسية، قال مازحًا: " كُنت هبات على السلم، وكلمتنى وقالتلى الله دى بوسة جميلة جدا، ورديت عليها وقلتها سبينى دلوقتى مش قادر اتكلم خاصة إن الموضوع اتشير بعدها بدقيقة، مضيفا: " مراتى شافت المشهد واضايقت كأى ست مصرية، لكنها تفهمت هذا المشهد بشكل كبير".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق