أخبار عاجلة

نواب ليبيون يدعون لعقد جلسة للبرلمان لمنح الثقة لحكومة الوحدة الوطنية

نواب ليبيون يدعون لعقد جلسة للبرلمان لمنح الثقة لحكومة الوحدة الوطنية
نواب ليبيون يدعون لعقد جلسة للبرلمان لمنح الثقة لحكومة الوحدة الوطنية

دعا 84 نائبا في البرلمان الليبى إلى عقد جلسة مكتملة النصاب القانوني لمنح الثقة لحكومة الوحدة الوطنية ودعمهم لها دون قيد أو شرط، مشددين على ضرورة أن تراعي الحكومة عند الاختيار معايير الكفاءة والأمانة والخبرة.

 

كان المجلس الرئاسى الليبى الجديد برئاسة محمد المنفى ورئيس حكومة الوحدة الوطنية فى ليبيا عبد الحميد دبيبة، الثلاثاء الماضى، خلال اجتماع بأعضاء اللجنة العسكرية "5+5" وعدد من القيادات العسكرية بالمنطقة الغربية، ملف توحيد الجيش الليبى ودعم مسار اللجنة العسكرية، والترتيبات الداخلية وصولا إلى عقد الانتخابات الليبية نهاية العام الجاري.

 

من ناحية أخرى، أعرب المنفى ودبيبة عن ترحيبهما بالدعم الذى أظهرته بعثة الاتحاد الأوروبى فى ليبيا من تعاون فى مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية وتأمين الحدود المشتركة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقداه اليوم مع رئيس بعثة الاتحاد الأوروبى إلى ليبيا خوسيه انطونيو سابادل ومبعوثة الاتحاد الأوروبى للمساعدة الحدودية ناتالينا تشيا، بحضور عضوى المجلس الرئاسى موسى الكونى وعبد الله اللافي.

 

وخلال الاجتماع تم التأكيد خلال الاجتماع حرص ليبيا على المضى قدما فى وضع شراكة استراتيجية مع الاتحاد الأوروبى اعتمادا على الاتفاقيات المبرمة بين الطرفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية