عمرو عبد الحميد يقدم تغطية خاصة من داخل مدن وملاعب كأس العالم على TeN

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتوالى سلسلة الحلقات والتغطيات الخاصة لكأس العالم فى روسيا، والتى قدّمها الإعلامى عمرو عبد الحميد من موسكو، بدءًا من صعود المنتخب المصرى نوفمبر 2017 وحتى إجراء قرعة كأس العالم فى ديسمبر 2017 ، حيث تقوم قناة TeN بتغطية خاصة للمونديال العالمى "روسيا 2018"، بحلقات وتغطية خاصة من روسيا، بعنوان "هنا روسيا" فى برنامج "رأى عام"، بدءا من الجمعة المقبل 8 يونيو وخلال فعاليات المونديال.

 

ويقدم الإعلامى عمرو عبدالحميد ى برنامجه رأى عام تحت عنوان "هنا روسيا" بجولة تفصيلية قبل انطلاق الحدث العالمى فى 4 مدن روسية رئيسية هى يكاترينبورج و سان بطرسبورج و فولجوجراد، وموسكو حيث سيلعب المنتخب السعودى مباراة الافتتاح على ملعب لوجنيكي، الذى يقدم الإعلامى عمرو عبدالحميد لقاءات حصرية داخله والوقوف على مدى استعداده وكذلك ملاعب مباريات منتخب مصر الثلاثة فى استاد يكاترينبورج أرينا حيث مباراة مصر مع أوروجواي، واستاد كريستوفسكى حيث مباراة مصر مع المنتخب الروسي، و استاد فولجوجوراد أرينا حيث يلتقى الأشقاء مصر والسعودية، يلتقى خلالها بالمسؤولين عن الملاعب والمعلقين الرياضيين والخبراء وكذلك المواطنين الروس فى الشوارع.

 

كما سينقل عمرو عبدالحميد أجواء هذا الحدث الاستثنائى خلال أيام المونديال، خاصة وأن هذه هى المرة الأولى، التى يشهد فيها كأس العالم مشاركة 4 منتخبات عربية هى مصر وتونس والمغرب من أفريقيا والسعودية من آسيا.

 

كما تخصص القناة برنامج " TeN sport " لاستعرض حكايات مصر فى المونديال بعد 28 عامًا من الغياب، حيث يستضيف البرنامج عددًا من النجوم الذين شاركوا مع مصر فى مونديال 90 فى إيطاليا، بالإضافة إلى عدد من كبار اللاعبين والنقاد الرياضيين، وعدد من المسؤولين عن المنظومة الكروية فى مصر.

 

ويجيب البرنامج على لسان هؤلاء النجوم عن الكثير من الأسئلة التى تشغل بال المشجع المصرى عن رحلة المنتخب فى روسيا، كالتشكيلة المتوقعة للمدرب هيكتور كوبر والخطة المتبعة، وتوقعاتهم لحظوظ مصر فى المونديال.

 

من جهته قال الإعلامى نشأت الديهى ، الرئيس التنفيذى لقناة TeN، إن القناة تقدم تلك التغطية حرصًا منها على تلبية رغبات وطموحات جميع متابعيها، كما عودتهم دائما، وأن هذه الحدث الهام والعالمى لا يتكرر إلا كل 4 سنوات ، وأن هذه المرة تختلف عن غيرها حيث يلعب فى المونديال 4 منتخبات عربية شقيقة، مشيرا إلى أن TeN دائما ما تكون على قدر الحدث وقدمت لقاءات وحلقات خاصة من مختلف دول العالم وأحداث سياسية ورياضية وفنية كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق