أخبار عاجلة

ساسي يتصدر تويتر بعد تألقه أمام الإسماعيلي

ساسي يتصدر تويتر بعد تألقه أمام الإسماعيلي
ساسي يتصدر تويتر بعد تألقه أمام الإسماعيلي

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #ساسي بعد تألق فرجاني ساسي مع الزمالك أمام الإسماعيلي، وإحرازه هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" وجاءت التعليقات كالتالي "‏التجديد لساسي مطلب أساسي.. لاعب بمقومات فنية عالمية.. حجر أساس في بناء الهجمات.. نموذج في التحضير والتمرير والصناعة والتهديف.. هنا ساسي يعني لدينا حريف.. هدفه في الاسماعيلي عالمي في تكنيك التسديد ومرونة الحركة والتركيز على الدقة والقوة في التوجيه للمرمى " و "‏ساسي خطف قلبي  وقلب كل الزملكاوية#ساسي".

وقال آخرون: "‏تصبحوا ع جمال هدف فرجاني ساسي .#الزمالك_الإسماعيلي#ساسي " و "‏لابد من التجديد لفرجاني ساسي لاعب مهم جدًا جدا. ‎#ساسي لاعب مش عادي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدراليةالسبت 20/أبريل/2024 - 10:01 ص يُعقد في الثالثة عصر اليوم السبت، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غدا الأحد.
التالى دوري أبطال أفريقيا، موعد وصول حافلة الأهلي إلى ملعب موقعة مازيمبيالسبت 20/أبريل/2024 - 11:02 ص تصل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف اللقاء في الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة وذلك قبل ٩٠ دقيقة من