أخبار عاجلة
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -
حافز تميز علمى للموظف بنسبة 7% من الأجر الوظيفى -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

حمادة هلال يشعل إستوديو "صاحبة السعادة" بأغنية "تشرب إيه" | فيديو

حمادة هلال يشعل إستوديو "صاحبة السعادة" بأغنية "تشرب إيه" | فيديو
حمادة هلال يشعل إستوديو "صاحبة السعادة" بأغنية "تشرب إيه" | فيديو
أكد أن الفنان حمادة هلال أن "التريند" أصبح هو المسيطر على الفن، فكافة الأغاني أصبحت منتشرة حاليا على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الفنانة إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc"، أنه ليس ضد إنتاج الألبومات الغنائية، ولكن الزمن أصبح صعبا، على حد قوله.

وأوضح: "مواقع التواصل الاجتماعي قضت على الكاسيت، ولذلك يتم طرح أغنية كل 3 اشهر ثم يتم تجميعهم في ألبوم واحد".

واشعل الفنان حمادة هلال إستوديو "صاحبة السعادة" بأغنية "تشرب إيه".

وكان الفنان حمادة هلال، طرح الفترة الماضية فيديو كليب جديد بعنوان "آية في الجمال، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأكدت الشركة المنتجة أن الكليب يعد مفاجأة كبيرة لجمهور هلال، الذي عمل المخرج عادل سرحان على تقديمه بصورة مختلفة، حيث اختار دبي وجهة لتصوير الكليب الذي اعتمد فيه على إبراز الصور المبهجة والألوان التي تعكس اللون الغنائي للفيديو كليب.

يذكر أن  أغنية "آية من الجمال" كلمات الشاعر محمود عليم، وألحان بينو، وتوزيع هادي مسرة، إخراج  عادل سرحان.

وكان حمادة هلال، طرح في أكتوبر الماضي أيضا أغنية "الشرع محللي أربعة"، والتي أثارت جدلا كبيرا.

وعلق حمادة هلال وقتها على ذلك الجدل في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج التاسعة قائلا: "عبرة الأغنية أن بلاش تتجوز 4".

وأضاف: "ترتيبات أغنية "الشرع محللي أربعة وبموت أنا في الشخلعة" كان سيتم طرحها رأس السنة الجديدة.. وحاولت أنزلها قبل لما محمد رمضان ينزل أغنيته المتشابهة مع نفس أغنيتي".

وأكمل: "أي إنسان ممكن يغلط ولكن الخطأ الأكبر الاستمرار بفكر في أكثر من فكرة جديدة لتغيير اسم الأغنية وممكن تبقى "عايز أتجوز أربعة".. اللي حصل للأغنية دي كتير ولو أخطأت أعتذر لكل الناس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي