تفاصيل عروض وخصومات معرض أهلا رمضان بالإسكندرية.. والتخفيضات تصل لـ20%

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، فعاليات معرض أهلا رمضان المقام فى منطقة الأزاريطة بالإسكندرية خلال الفترة من 14 مايو وحتى 10 يونيو المقبل بمشاركة 45 شركة.

 

ويقام المعرض الذى تنظمه الغرفة التجارية لمحافظة الإسكندرية على مساحة 4 آلاف متر مربع، بمشاركة 45 شركة وسلسلة تجارية.

 

وقال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، إن المعرض يوفر كافة احتياجات الأسر المصرية بداية من السلع الأساسية واللحوم والدواجن والأسماك مروراً بياميش رمضان، لافتاً إلى أن المعرض حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد مباشرة دون وسطاء أو حلقات بهدف تخفيض التكلفة وتقديم السلع بأسعار منخفضة وتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية على التنسيق الكامل بين الاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة أحمد الوكيل وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية بهدف إتاحة السلع وزيادة المعروض من السلع فى الأسواق، بالإضافة للاتفاق على تقديم عروض وتخفيضات كبيرة على السلع المعروضة فى معارض سوبر ماركت أهلاً رمضان.

 

‏وبدوره، أوضح مصطفى متولى بإدارة المشروعات بجملة ماركت، أن معرض أهلا رمضان يقدم تخفيضات فى أسعار السلع الغذائية تتراوح نسبتها ما بين 15 إلى 20%.

 

وأضاف على هامش افتتاح المعرض أنه بمجرد الافتتاح شهد المعرض إقبالا متزايدا، لافتا إلى أن المستهدف حجم مبيعات 100% من المعروضات وذلك خلال مدة المعرض، مشيرًا إلى أنه يتم طرح مختلف السلع كالياميش والسلع الغذائية، وأن سعر الزبيب المستورد من جنوب إفريقيا يصل إلى 80 جنيها للكيلو، وسعر جوز الهند سجل 44 جنيها للكيلو، وزيت الخليط بلغ 12 جنيها للتر، وقمر الدين 400  جم سجل 15 جنيها، وزبيب مصرى 34 جنيها للكيلو.

 

وبدوره، أوضح سامى صلاح منسق عروض بإحدى الشركات أن أسعار معرض أهلا رمضان بالنسبة للألبان والأجبان منخفضة بنسبة 25% عن مثيلتها فى الأسواق بقيمة انخفاض تتراوح ما بين جنيه إلى 2 جنيه‏.

 

 

WhatsApp Image 2018-05-14 at 5.05.42 PM

 

WhatsApp Image 2018-05-14 at 5.06.06 PM

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق