افتتاح مكتب بريد العباسية بعد تطويره وتحويله إلى مركز خدمات متكامل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح اليوم الإثنين، أحمد عبد الحليم، القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للبريد، مكتب بريد العباسية ثان بعد تطويره وتحويله إلى مركز خدمات بريدية متكامل، ورافقه خلال الافتتاح سيد يوسف رئيس النقابة العامة للبريد، وأحمد السيد مدير عام منطقة شرق القاهرة وجميع القيادات الإدارية والتنفيذية بالمنطقة.

 

وقال عبد الحليم، إن افتتاح المكتب يأتى ضمن تنفيذ خطة الهيئة لتطوير مختلف القطاعات، بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طبقاً للمعايير الدولية، حتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر وذلك ضمن استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التى أطلقها المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات.

 

وأوضح أن مركز خدمات العباسية ثان الذى تم افتتاحه اليوم يقدم جميع الخدمات المالية والبريدية والحكومية والمجتمعية، هذا بالإضافة إلى جميع الخدمات المستحدثة، مثل خدمة سداد فواتير التليفون الأرضى وفواتير المياه والغاز وتحصيل فواتير الكهرباء وخدمة الأحوال المدنية التى تمكن العملاء من استخراج شهادات الميلاد والقيد العائلى وشهادات الزواج والطلاق وشهادات الوفاة.

 

علاوة على إعادة إصدار بطاقات الرقم القومى وخدمة التصديق القنصلى على عدد من المحررات مثل الشهادات الدراسية والوثائق وشهادات الأحوال المدنية والتوكيلات والمستندات التجارية وشهادات الخبرة وعقود العمل، بجانب خدمة توفير البريد والحسابات الجارية ذات العائد اليومى وتحويل الأموال وصرف المعاشات.

 

ويذكر أن مركز خدمات العباسية ثان قائم على مساحة 80 متر مربع وبه 6 شبابيك لتقديم الخدمات للعملاء ويخدم ما يقرب من 200 ألف نسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق