أخبار عاجلة
أوبل تعلن سيارتها الكهربائية الجديدة Grandland -

كان نفسى أكون رقاصة وأحب الرجل الأسمر.. أبرز تصريحات رزان مغربى مع أبلة فاهيتا

استضاف برنامج "لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا الذى يُعرض على فضائية on الفنانة رزان مغربى، وكشفت خلال الحلقة أنها تقدم خلال الفترة المقبلة عدة مسلسلات مع كل من: عمرو يوسف ومحمد فراج وأحمد مالك، مشيرة إلى أنها تحب تقديم برامج المنوعات كل فترة من فن وكرة وغيرهما.

وأضافت أنها تحب الرجل الأسمر زى الراحل الفنان أحمد زكى، وليست مهتمة بالأبراج، ولكن تقرأها من أجل التسلية.

رزان مغربى 2
 

وفى السطور التالية نذكر أبرز تصريحات الفنانة رزان مغربى أيضا خلال الحلقة:

- والدى محامى في لندن وكنا عايشين معه وإحنا صغيرين

- كان نفسى أطلع رقاصة وأنا صغيرة

- فستان فرحى تكلف ثمنه 40 دولارا

رزان مغربى
 

- زوجى ليس له في الظهور للأضواء وابنى كل حاجة في حياتى

- مش بحب الحلويات غير حلويات لبنان

-  ظافر عابدين وباسل خياط شخصيات لذيذة

- كنت بغنى وأحب المسرح وأنا صغيرة

 

رزان
 

واستضافت أبلة فاهيتا؛ فى حلقة الخميس، الإذاعيين مروان قدري ويارا الجندي، وشهدت الفقرة العديد من المواقف الطريفة بينهما، ومواقف وذكريات كوميدية حول عملهم الإذاعي، كما أجابا على العديد من الأسئلة الطريفة والصعبة عن حياتهما المهنية والشخصية.

يبث برنامج "لايف من الدوبلكس" في موسمه الجديد، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكيم يشعل حفل نجل محمد فؤاد بـ"السلام عليكم" وإيهاب توفيق يشاركه الرقص (فيديو)السبت 20/أبريل/2024 - 03:22 ص أشعل المطرب حكيم حفل زفاف نجل محمد فؤاد المقام حاليًّا في أحد الفنادق الكبري بحضور عدد من نجوم الفن، وبدأ حكيم فقرته بأغنية السلام عليكم واللي ربى ورقص معه إيهاب توفيق.
التالى عودة قوية لأميرة الطرب، الجمهور يشيد بـ آمال ماهر وهذه أبرز مشاهد بالحفل (فيديو وصور)السبت 20/أبريل/2024 - 04:48 ص أقامت المطربة آمال ماهر حفل غنائي ضخم خلال الساعات القليلة الماضية، وهو الحفل الذي استمر لعدد ساعات طويلة بالتجمع الخامس، وذلك يأتي عقب طول غياب عن تقديمها سهرات غنائية. حفل آمال ماهر “كامل العدد” شهد حفل آمال ماهر امتلاء المقاعد مسجلًا شعار “sold out”، وتألقت خلاله بكوكبة من أجمل أغنياتها والتي اشتملت