أخبار عاجلة

النصر يتخذ خطوة مهمة قبل تجديد عقد عبدالرزاق حمد الله

النصر يتخذ خطوة مهمة قبل تجديد عقد عبدالرزاق حمد الله
النصر يتخذ خطوة مهمة قبل تجديد عقد عبدالرزاق حمد الله

أكَّد مصدر بنادي النصر أنَّ تجديد عقد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله يواجه عدة عقبات، وقال إنَّ النادي لديه رغبة في تجديد العقد إلا أنَّ هذه الخطوة لم تحسم بشكل نهائي بعد، حيث يتعين على النادي تقييم مستوى اللاعب بشكل عام قبل الإقدام على هذه الخطوة.

وأضاف المصدر النصراوي أنّه من المتوقع أن تحسم إدارة الرئيس مسلي آل معمر مسألة تجديد عقد النصر مع عبدالرزاق حمد الله خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد دراسة متأنية للموضوع من كافة جوانبه.

وأوضح المصدر في تصريحات لموقع «كووورة»، إنه يتعين على النصر تجديد عقد عبدالرزاق حمد الله من عدمه قبل دخول اللاعب الفترة الحرة في شهر يناير المقبل، وهي الفترة التي يحق له فيها التفاوض والتوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة «العالمي».

وأشار المصدر إلى أن إدارة النصر ناقشت موضوع التجديد لعبدالرزاق حمد الله قبل عدة أشهر، إلا أنّ هناك خلافات في وجهات النظر حول العديد من بنود العقد الجديد.

ويعتزم النصر إجراء تقييم لمردود عبدالرزاق حمد الله قبل تقديم عرض التجديد للمهاجم المغربي، ومن المستبعد أن يتضمن عرض النادي زيادة في راتب اللاعب الذي يحصل على 22 مليون ريال من النصر.

وكان عبدالرزاق حمد الله قد تعرض لانتقادات عديدة بسبب ابتعاده عن النصر قبل مباراة الفريق أمام أبها في الدوري السعودي، حيث اعتبر العديد من المتابعين أنه تعمد ادعاء الإصابة بعدما شعر أن الجهاز الفني لا يعتزم الدفع به أساسياً في المباراة.

اقرأ أيضا

غرم العمري: مشوار عبدالرزاق حمدالله مع النصر انتهى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي