اليمن... "أنصار الله" ترفض شحنة مساعدات سعودية

اليمن... "أنصار الله" ترفض شحنة مساعدات سعودية
اليمن... "أنصار الله" ترفض شحنة مساعدات سعودية

القاهرة - سبوتنيك. وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" في نسختها التي تديرها "أنصار الله" بصنعاء، أن "الأجهزة الأمنية في ميناء الحديدة، ضبطت 6 حاويات ناموسيات استقدمتها منظمة الصحة العالمية، من مركز الملك سلمان".

© REUTERS / ALI OWIDHA

ونقلت وكالة "سبأ"، عن جابر الرازحي، مدير فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية (جهاز أنشأته جماعة الحوثيين لتوزيع المساعدات الإنسانية في مناطق سيطرتها) بمحافظة الحديدة ، قوله إن "الشحنة مخالفة لما قدم لها من تصاريح وتم رفضها".

وأضاف: "ندين ما قامت به منظمة الصحة العالمية من إجراءات مضللة لاستقدام شحنة الناموسيات لشعب تقتله الصواريخ والطائرات والبوارج السعودية. من يقتل الأطفال والنساء في اليمن ويمنع عنهم الغذاء والدواء لا يمكن له أن يقدم أي مساعدة لإنقاذ حياتهم".

ودعا مدير فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية في الحديدة، منظمة الصحة العالمية، إلى "سرعة إرجاع الشحنة ما لم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإتلافها"، مطالبا إياها بـ "الاعتذار الرسمي للشعب اليمني والحكومة جراء هذا التصرف".

وأشاد بـ "يقظة أمن ميناء الحديدة في ضبط هذه المواد وغيرها من المساعدات التالفة والممنوعة التي تسعى دول العدوان (في إشارة إلى التحالف العربي) من خلالها لتمرير مخططاتها العدائية تحت مسمى مساعدة الشعب اليمني"، على حد تعبيره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد العاصفة الجوية المرعبة، مطار دبي يعود للعمل بكامل طاقته (فيديو)الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:02 ص أعلنت شركة مطارات دبي، اليوم الثلاثاء، عودة العمليات التشغيلية في مطار دبي إلى وضعها الطبيعي وبكامل طاقتها، بعد أن كانت قد واجهت صعوبات شديدة الأيام الماضية جراء التقلبات الجوية الطارئة.
التالى الأبقار الشاردة تثير الفوضى في شوارع طرابلس اللبنانيةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:17 ص أكد رئيس بلدية طرابلس رياض يمق في اتصال مع ليبانون ديبايت ، أن البلدية وجّهت في السابق العديد من الإنذارات إلى أصحاب الأبقار الشاردة