رئيس البنك الزراعى: العام الحالى شهد معدلات جيدة لتوريد القمح المحلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن  السيد القصير، رئيس  البنك الزراعى المصرى، أن الشون والهناجر التابعة للبنك استقبلت حوالى 255 ألف طن من القمح المحلى موسم 2018 بقيمة إجمالية  تزيد عن المليار جنيه حتى تاريخ 29 أبريل 2018، مقارنة بكمية قدرها 11.7 ألف طن  فقط فى نفس هذا الموعد من العام الماضى. 

 

 

وتصدرت محافظات "البحيرة والمنيا والشرقية"  قائمة التوريد للقمح المحلى بكميات 46 ألف طن ،  و38.4  ألف طن ، ز30.6 ألف طن على التوالى.

 

وعن خطة البنك الزراعى المصرى للعمل فى ظل الظروف المناخية المستجدة ، أكد رئيس البنك على الجاهزية التامة بجميع القطاعات والشون بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ، للحفاظ على المحصول وحمايته من اى ظروف مناخية مستجدة بتوفير المشمعات والعروق والطبالى الخشبية ووسائل الحماية.

 

 وتؤكد جهود البنك الخاصة بتيسر إجراءات توريد القمح المحلى على رسالته في مساندة جهود الدولة فى استلام محصول القمح الاستراتيجى والحفاظ عليه، وفق المواصفات التى حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق