أخبار عاجلة

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية زراعي وصناعي وتجاري وفندقي

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية زراعي وصناعي وتجاري وفندقي
خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 زراعي وصناعي وتجاري وفندقي
أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تطبيقا إلكترونيا خاصا لتسجيل طلاب الدبلومات الفنية في الاستمارة الإلكترونية للعام / تمهيدا للتقدم لامتحانات الدبلومات الفنية 2021. اضافة اعلان

واستكمالا للخدمات التي تقدمها "فيتو" لجميع قرائها ولطلاب الدبلومات الفنية ننشر خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021.

1- عملية التسجيل الإلكتروني لطلاب الدبلومات الفنية هذا العام تجري باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب.

2- يجب أن يحصل الطالب على الكود الخاص به من المدرسة.

3- يستطيع الطالب تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال الرابط هنا 

4- يراجع الطالب بياناته على قاعدة البيانات المركزية.

5- يقوم الطالب بتسليم صور شخصية على خلفية بيضاء.

6- في حال وجود أى أخطاء فى البيانات يتم التواصل مع وحدة المعلومات بالمدرسة للتعديل.

7-  يمكن للطالب التقدم بشكوى من خلال البوابة الرسمية للشكاوى.

يذكر أن مجلس الوزراء وافق على المقترح الذى تقدمت به كل من وزارتي التعليم العالى والبحث العلمى، والتربية والتعليم والتعليم الفنى، باستكمال تدريس المناهج الدراسية حتى نهاية الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2020 / 2021 بنظام التعليم عن بُعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل كافة الامتحانات التى كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته.

وشدد الدكتور مصطفى مدبولي، على تطبيق قرارات مجلس الوزراء بشأن تخفيض أعداد الموظفين فى الوزارات والمحافظات والجهات الحكومية، والحرص على تناوب العاملين فى الحضور، وذلك فى ضوء الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا"، لافتًا إلى أن هذا التشديد يأتى فى ضوء ورود شكاوى كثيرة إلى الحكومة فى هذا الإطار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*