بدء تسليم وحدات «دار » للإسكان المتوسط في القاهرة الجديدة.. اليوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تبدأ وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تسليم الدفعة السابعة من الوحدات السكنية بالمرحلة الأولى بمشروع "دار " للإسكان المتوسط، للفائزين بها، بمنطقة القرنفل بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك ابتداءً من اليوم الثلاثاء، الموافق 1 /1 / .

ويتم تسليم 6 عمارات بمنطقة شمال القرنفل (كود رقم 111)، أرقام (88 – 90 – 95 – 98 – 106 – 107)، موضحًا أنه تم التواصل مع بنك التعمير والإسكان فرع التجمع الخامس، لإرسال خطابات للحاجزين، وإخطارهم بموعد بدء التسليم، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبشأن أسلوب استلام الوحدة السكنية، فهي كالتالي، على المواطن الفائز بالوحدة أن يتوجه لبنك التعمير والإسكان فرع التجمع الخامس لإنهاء إجراءات البنك، ثم التوجه لجهاز المدينة بخطاب البنك وتسليمه بأرشيف رئيس الجهاز، واستلام صورة من الخطاب والتوجه بها لمبنى العاملين بالخارج لتسجيل البيانات على الشبكة، واستلام خطاب للموقع لمعاينة واستلام الوحدة.

وبلغ إجمالي الوحدات السكنية التي أتاحتها وزارة الإسكان لمختلف شرائح الدخل خلال عام 2018، 609 آلاف وحدة منها 144 ألف وحدة نفذتها الوزارة بمشروعي الإسكان الاجتماعي "93 ألف وحدة"، والمتوسط "23 ألف وحدة"، ومشروعات تطوير المناطق غير الآمنة "28 ألف وحدة"، بجانب 425 ألف وحدة سكنية يتم تنفيذها بمعرفة المواطنين على قطع الأراضي السكنية المختلفة، التي أتاحتها الوزارة خلال العام، بالإضافة إلى 40 ألف وحدة سكنية يتم تنفيذها بمشروع واحة أكتوبر، وهو أحد مشروعات الشراكة بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق